3366763399909077
recent
أخبار ساخنة

إلى البرلماني وهبي عن حزب البام:

الخط











إلى البرلماني وهبي عن حزب البام:

ما موقف حزبك من التعاقد والتقاعد? وأين كنت أيها القانوني لتوضح موقفك وموقف فريقك البرلماني حينما طرح الموضوع للنقاش?... ولماذا تختزل الموضوع في عقد بين طرفين ، وهما في الأصل غير متكافئين... و لم يناقشا العقد على طاولة ، ولا في البرلمان الذي تترأس أنت إحدى فرقه ، بل وأنت لم تمثل في النقاش الطرف الغائب في العقد ، و أنت النائب البرلماني الذي يفترض فيه أن يراقب عمل الحكومة...؟ وما مدى قانونية العقد من الأساس أيها المحامي الفذ ؟
إن كنت في حاجة إلى درس حول معنى السوق فأنت مرحب بك.. وأنا الحسن اللحية أدعوك لمناقشة معنى السوق و الانتقال من العمل الى الشغل في إطار التصورات النيوليبرالية التي تتحدث باسمها الآن علنا ، و لا أعرف هل تعي ما تصرح به أم لا؟ وهل تعبر عن وجهة نظر حزبك أم عن وجهة نظرك أنت؟
شوف الفساد المالي المنشور يوميا على مواقع التواصل و الإعلام الخاص بحزبك ، واعمل على محاربته ؛ وبذلك ستقدم للمغاربة شيئا ستشكر عليه.
غادين نبدلو 50 ألف مدرس(ة) ب50 أخرين ، بهذه السهولة يا رئيس الفريق البرلماني؟؟؟ كنشريو البياس ديال سيارة نغير هذه القطع بتلك أنا شئنا و متى أريد ذلك...؟؟؟ أي فهم هذا ؟ أين الإنسان و المواطن في هذا الفهم الذي اختزل المدرس (ة) في الجوطابل؟... يا للجهل بالتعليم والتكوين و مهنة المدرس(ة)!!!!!!!!!!

















نموذج الاتصال
NomE-mailMessage